• كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
عاجل
الإثنين 29 أكتوبر 2018 على الساعة 17:20

رسيما.. نادي ليستر سيتي يؤكد وفاة مالكه بعد تحطم مروحيته

رسيما.. نادي ليستر سيتي يؤكد وفاة مالكه بعد تحطم مروحيته

أعلن نادي ليستر سيتي وفاة مالكه التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، بعد تحطم مروحيته الخاصة عقب انتهاء مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد.
وجاء في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي: “بأسى عميق وقلب مفجوع، نؤكد أن رئيس مجلس إدارتنا فيتشاي سريفادانابرابا، كان من بين الضحايا الذي فقدوا حياتهم بشكل مأسوي مساء السبت (27 أكتوبر)، لدى تحطم مروحية تنقله وأربعة أشخاص آخرين خارج ملعب كينغ باور ستاديوم”، مؤكدا أن جميع من كانوا على متن المروحية، من دون ذكر هوية الأربعة الآخرين، لقوا مصرعهم.
وكانت طائرة مالك النادي تحطمت في موقف سيارات الملعب، لحظات من إقلاعها.