• في دورته الـ8.. جلالة الملك يوجه رسالة سامية إلى المشاركين في المؤتمر العالمي للمدن والحكومات المحلية المتحدة
  • تجربة ترفيهية جديدة ومختلفة.. عرض تفاعلي لهشام بنكيران يجمع بين فن الإيهام والسحر الذهني في الرباط
  • كأس العالم 2026. دياز يقترب من دخول تاريخ المونديال المغربي
  • بعد تشبثها بمواصلة العمل سابقا.. هيئة المحامين في كازا تنخرط في قرار تعليق الخدمات المهنية
  • استحقاقات 2026.. “الهاكا” تعتمد قرارا خاصا لضمان التعددية ونزاهة النقاش العمومي
عاجل
الإثنين 01 يونيو 2026 على الساعة 16:00

برسالة مؤثرة بعد نهاية الإعارة.. أشرف داري يودع كالمار

برسالة مؤثرة بعد نهاية الإعارة.. أشرف داري يودع كالمار

أسدل الدولي المغربي أشرف داري الستار على تجربته القصيرة مع نادي كالمار السويدي، بعد انتهاء فترة إعارته، موجها رسالة مؤثرة إلى جماهير النادي وكل مكوناته عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”.

وعبر مدافع الأهلي المصري عن امتنانه الكبير للفترة التي قضاها داخل الفريق السويدي، مؤكدا أن الأشهر الثلاثة التي عاشها هناك كانت مليئة باللحظات الإيجابية والتجارب المميزة.

وقال داري في رسالته إنه يشعر بالفخر لتمثيل نادي كالمار، مقدما شكره للجماهير والطاقم الفني وزملائه اللاعبين على الدعم الذي حظي به منذ انضمامه إلى الفريق، كما تمنى للنادي مستقبلا ناجحا ومزيدا من التألق خلال المواسم المقبلة.

وأكد اللاعب المغربي أنه سيظل متابعا للنادي ومساندا له حتى بعد نهاية تجربته، مشيرا إلى أن العلاقة التي جمعته بمكونات كالمار ستبقى راسخة في ذاكرته.

وكان أشرف داري قد انتقل إلى الأهلي المصري بعقد يمتد إلى سنة 2028، قبل أن تتم إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى كالمار السويدي، بهدف استعادة نسق المباريات وخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السويدي.