• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الأربعاء 09 ديسمبر 2020 على الساعة 22:00

رسميا.. المدونة إحسان بنعلوش سفيرة للنوايا الحسنة في الاتحاد الأوروبي

رسميا.. المدونة إحسان بنعلوش سفيرة للنوايا الحسنة في الاتحاد الأوروبي

أعلنت المدونة المغربية الشابة إحسان بنعلوش، تعينها سفيرة للنوايا الحسنة في الاتحاد الأوروبي، في المغرب.

وتقاسمت بنعلوش مع متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام، صورا لها أرفقتها بتعليق جاء فيه: “رسميا، أنا سفيرة النوايا الحسنة للاتحاد الاروبي في المغرب سعيدة جدا بهذا اللقب، وسعيدة أنني فزت بلقب اخر، القصة الأكثر اعجابا، للفيديو الملهم للأشخاص في وضعية اعاقة”.

وتابعت: “شكر خاص لكم جميعا، على كل تشجيعاتكم، شكر خاص كذلك لكل المشاريع التي اشتغلت معهم، شكر خاص لأسرتي الصغيرة، شكر خاص كذلك لكل فريق الاتحاد الاروبي على هذه الفرصة، ولبقية المشاركين السفراء.. وشكر كبيير لأختي زينب التي ساعدتني في تصوير ومونتاج أغلب الفيديوهات … سعيدة مجددا بهذا اللقب، وسأعمل جاهدة في أن أخدم وطني وأكون مثالا حسنا لشبابنا”.

وتفاعل كثيرون مع منشور بعلوش، متمنين لها في تعليقاتهم التوفيق في مهمتها الجديدة.