• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الأحد 22 أغسطس 2021 على الساعة 10:40

رحيمي لـ”كيفاش”: ما يمكنش تمشي من الرجا بلا لقب.. شكرا لجمهور الخضرا

رحيمي لـ”كيفاش”: ما يمكنش تمشي من الرجا بلا لقب.. شكرا لجمهور الخضرا

عبر اللاعب سفيان رحيمي عن امتنانه الكبير لجمهور الرجاء، وغالب دموعه مباشرة بعد تتويج فريقه الرجاء البيضاوي بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وقال رحيمي، في تصريح لموقع “كيفاش”: ” كنشكر جمهور الرجاء على الثقة ديالو، وكنبغي نقول ليهم ساندو اللاعبين وقدمو ليهم الدعم فمسيرتهم”.

وأضاف ابن فريق القلعة الخضراء “مايمكنش تمشي من الرجا بلاما تدي حتى لقب، والحمد لله فمسيرتي مع الرجاء ديت بزاف ديال الألقاب وشي حاجة زوينة تختم مسيرتك مع فريق كبير بلقب”.

وكان الملك محمد السادس أجرى، أمس السبت، مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الرجاء البيضاوي رشيد الأندلسي، ومدرب الفريق لسعد الشابي وعميد الفريق أنس الزنيتي، أعرب لهم فيها عن أحر تهانئه، بعد التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

كما بعث الملك برقية تهنئة بالمناسبة لمكونات النادي الأخضر.