• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 22 أغسطس 2021 على الساعة 09:10

مدرب الرجاء: اتصال الملك أسعدني وأحب أن أناديه بـ”سِيدْنا”

مدرب الرجاء: اتصال الملك أسعدني وأحب أن أناديه بـ”سِيدْنا”

عبر لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن فرحه الكبير بالاتصال الذي تلقاه من الملك محمد السادس، أمس السبت، مباشرة بعد تتويج الفريق بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وفي تصريح لقناة أبو ظبي الرياضية، قال الشابي: “سعيد جدا باتصال “سِيدْنا”، الذي أحب أن أناديه بهذه الصفة، وأنا أحترم المقامات والأشخاص”، وأضاف “التطور الذي يشهده المغرب شيء يوقف المخ بالنظر إلى التقدم الذي تشهده المملكة المغربية على جميع المستويات”.

وكشف مدرب النسور الخضر إن “جلالة الملك أخبرني بأن تتويج الرجاء بالكأس التي تحمل اسمه أفضل هدية في عيد ميلاده”

وأجرى الملك مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الرجاء البيضاوي رشيد الأندلسي، ومدرب الفريق لسعد الشابي وعميد الفريق أنس الزنيتي، أعرب لهم فيها عن أحر تهانئه، بعد التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

كما بعث الملك برقية تهنئة إلى أعضاء نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

ومما جاء في البرقية “ونود بهذه المناسبة السعيدة، أن نعرب لكم عن اعتزازنا العميق بهذا الإنجاز الذي حققتموه على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، حيث ظفرتم بهذه الكأس الثمينة عن جدارة واستحقاق بفضل تحليكم بروح رياضية عالية، وتنافسية شريفة، وغيرة وطنية متجذرة، أذكت جذوتها كون هذه الكأس تحمل اسم جلالتنا، وكون تتويجكم بها تزامن من حسن الطالع ومن جميل الصدف مع تخليد الشعب المغربي لذكرى ميلادنا. لقد أهديتمونا كأسا فاضت منها كل معاني الفخر والفرح والابتهاج”.