• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
السبت 03 يوليو 2021 على الساعة 12:16

رجل التواصل في زمن كورونا.. اليوبي جاتو كورونا

رجل التواصل في زمن كورونا.. اليوبي جاتو كورونا

تسلل فيروس كورونا المستجد إلى جسد مدير مديرية الأوبئة ومحاربة الأمراض، محمد اليوبي.

وفي اتصال مع موقع “كيفاش”، أكد اليوبي التقاطه لعدوى كورونا، موضحا أنه يتلقى العلاج حاليا في بيته.

محمد اليوبي، حقق شهرة كبيرة بين المغاربة في بداية الجائحة حيث كان يتواصل معهم بشكل يومي لإطلاعهم على تطور الحالة الوبائية قبل أن يتوارى عن الأنظار.

وكان اليوبي برر، في تصريحات صحافية، تواريه عن الأنظار، بكونه “لم يختر الابتعاد أو التواري عن الأنظار، بل جهات مسؤولة هي من اختارت ذلك”، على حد تعبيره.