• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 07 يونيو 2022 على الساعة 13:00

ربحو جزر القمر وديا فجوج ماتشات.. “أسود الفوتسال” كيوجدو لكأس العرب

ربحو جزر القمر وديا فجوج ماتشات.. “أسود الفوتسال” كيوجدو لكأس العرب

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة استعداده لدخول غمار منافسات كأس العرب التي ستجرى بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 19 إلى 29 يونيو المقبل.

وتمكن “أسود الفوتسال”، يوم أمس الاثنين (6 يونيو)، من الفوز على منتخب جزر القمر بثمانية أهداف لواحد، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في سلا.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من سعد الكنية (هدفان) وسفيان مسرار (هدفان) ويوسف جواد (هدفان) وسفيان بوريط (هدفان).

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة قد حسم المباراة الودية الأولى أمام نظيره لجزر القمر، والتي جرت يوم السبت الماضي (4 يونيو)، بأربعة أهداف لواحد.