• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 28 مارس 2017 على الساعة 00:00

رئيس الكاف: صافحت الملك وأهداني المصحف الكريم

رئيس الكاف: صافحت الملك وأهداني المصحف الكريم

عصام أيت علي
أبدى أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سعادته بعودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي.
وقال الملغاشي أحمد أحمد، في “مارس دور”، إنه تلقى هدية من قبل الملك محمد السادس عبارة عن نسخة من المصحف الكريم.
وأكد رئيس الكاف الجديد أنه تيقن بالفوز بمنصب رئاسة الاتحاد الإفريقي بعد الحدث التاريخي، الذي تمثل في مصافحته للملك محمد السادس.
يشار إلى أن أحمد أحمد يزور المغرب حاليا، حيث تفقد ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، أمس الاثنين (27 مارس)، مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، وكذا سيتابع مباراة المنتخب الوطني ونظيره التونسي، مساء اليوم الثلاثاء.

السمات ذات صلة