• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الأربعاء 12 فبراير 2025 على الساعة 23:00

ديربي العاصمة.. منع جمهور الجيش من التنقل إلى القنيطرة

ديربي العاصمة.. منع جمهور الجيش من التنقل إلى القنيطرة

اختار فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، الملعب البلدي بالقنيطرة، لاستقبال الجيش الملكي، يوم السبت المقبل، برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية، وذلك بسبب إغلاق مركب مولاي الحسن بالرباط، الذي يخضع للإصلاحات استعدادا لاستضافته نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي يستضيفها المغرب في دجنبر ويناير القادمين.

وكانت سلطات مدينة القنيطرة رفضت الترخيص لجمهور الفريق العسكري، بسبب المخاوف من اندلاع أعمال الشغب، عند مواجهته للفتح الرباطي، وذلك بالنظر لأهمية اللقاء للفريقين، بالنسبة لأشبال شيبا لتجاوز الهزيمة ضد نهضة بركان، وبالنسبة للفريق العسكري للحفاظ على المركز الثاني.

يشار إلى أن الجيش الملكي ارتقى إلى المركز الثاني بالبطولة الاحترافية.

أحداث أنفو