• في فاس.. شوكي يضع حماية القدرة الشرائية في قلب “برنامج الأحرار”
  • ليل يحدد مطالبه المالية. ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي
  • بسبب خطر حدوث عاصفة رعدية.. تعليق مباراة فرنسا والعراق
  • المنصوري: برنامج “مدن بدون صفيح” انتقل من استهداف 270 ألف أسرة إلى 509 آلاف أسرة
  • حسين ياسين: ما يحققه المغرب في المونديال استثنائي وتاريخي بكل المقاييس
عاجل
الأحد 15 فبراير 2026 على الساعة 20:00

رغم الأحداث المؤسفة.. الجيش الملكي يتعادل مع الأهلي ويتأهل إلى ربع النهائي

رغم الأحداث المؤسفة.. الجيش الملكي يتعادل مع الأهلي ويتأهل إلى ربع النهائي

تأهل فريق الجيش الملكي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب تعادله السلبي (0-0) أمام مضيفه الأهلي المصري، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وأنهى الأهلي المصري دور المجموعات في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما حل الجيش الملكي في المركز الثاني بمجموع 9 نقاط، ضامنا بطاقة العبور إلى دور الثمانية.
وجاء يانغ أفريكانز التنزاني ثالثا برصيد 8 نقاط، بينما تذيل شبيبة القبايل ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.

وشهدت مباراة الجيش الملكي ضد نادي الأهلي المصري، أحداثا مؤسفة، بعدما تعرض لاعبو الجيش الملكي لاعتداء من جماهير الأهلي عقب نهاية الشوط الأول، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.