• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 على الساعة 16:43

دكار.. الملك يقدم 1.6 طن أدوية إلى السنغال (صور)

دكار.. الملك يقدم 1.6 طن أدوية إلى السنغال (صور)

دكار.. الملك يقدم 1.6 طن أدوية إلى السنغال (صور)

كيفاش
أشرف الملك محمد السادس ورئيس جمهورية السنغال، ماكي سال، اليوم الثلاثاء (8 نونبر)، في المستشفى الرئيسي لدكار، على تسليم هبة ملكية عبارة عن كمية من الأدوية لفائدة المجلس الوطني السنغالي لمحاربة داء السيدا.
وتتألف الهبة الملكية، والتي هي عبارة عن 1,6 طن من الأدوية الخاصة بعلاج الأمراض الانتهازية المرتبطة بداء السيدا، ممنوحة من طرف مؤسسة محمد السادس للتنمية المستدامة لفائدة المجلس الوطني السنغالي لمحاربة داء السيدا، من ثلاثة أصناف من الأدوية، تتمثل في مضادات الفيروسات، ومضادات الجراثيم، ومضادات الفطريات.
وبهذه المناسبة، أخذت للملك والرئيس السنغالي صورة تذكارية مع طلبة في كلية الطب يتابعون دراستهم في السنغال، قبل أن يقوم قائدا البلدين بزيارة لمصلحة الولادة في المستشفى الرئيسي لدكار.