• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الأربعاء 06 مارس 2019 على الساعة 17:59

دعاهم إلى العودة إلى الأقسام.. أمزازي يخرج عن صمته في قضية الأساتذة المتعاقدين

دعاهم إلى العودة إلى الأقسام.. أمزازي يخرج عن صمته في قضية الأساتذة المتعاقدين

أسماء الوكيلي
بعد الجدل الكبير الذي رافق احتجاجات الأساتذة المتعاقدين منذ أسابيع، خرج سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني عن صمته إزاء هذا الملف.
وقال أمزازي، في ندوة صحافية اليوم الأربعاء (6 مارس)، “أطلب من الأساتذة يكون عندهم حس وطني ويشوفو فالوليدات”، مضيفا “درنا ليهم الاستقرار ودرنا النظام الأساسي ما يبقاوش في وضعية هشاشة اللي كانوا كيهضروا عليها”.
وشدد أمزازي على تمسك الحكومة بنظام التعاقد، على اعتبار أنه “خيار استراتيجي للحكومة”، و”يعطي نفس الحقوق والواجبات إجمالا”، حسب ما جاء على لسان المسؤول الحكومي.