كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي المصري، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها اللاعب أشرف داري.
وأوضح طبيب الأهلي، حسب ما جاء في بيان نشر على الصفحة الرسمية للفريق “الأحمر” على الفايس بوك، فإن الإصابة عبارة عن تمزق في وتر العضلات أسفل البطن، والمعروف طبيا بـ”الفتق الرياضي”.
وأضاف الطبيب أن داري سيخضع لأشعة وفحوصات إضافية لتحديد الخطة العلاجية الأنسب وضمان تعافيه الكامل قبل العودة إلى الملاعب.
يشار إلى داري غاب عن الميادين منذ شهر غشت الماضي، حيث شارك في مباراة بيراميدز في الدوري المصري، قبل أن يغيب لمدة طويلة بسبب الإصابة.