• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 24 سبتمبر 2022 على الساعة 22:00

دارتها زوينة.. مؤسسة عثمان بنجلون تتبرع بـ 600 مليون سنتيم لدعم إدماج السّجينات

دارتها زوينة.. مؤسسة عثمان بنجلون تتبرع بـ 600 مليون سنتيم لدعم إدماج السّجينات

تبرّعت مؤسسة عثمان بنجلون بـ600 مليون سنتيم، لفائدة إدارة السجون وإعادة الإدماج، من أجل دعم برامج إعادة الإدماج الموجهة لنزيلات السجون.

وأفاد بلاغ مشترك بأن رئيس مؤسسة عثمان بنجلون والمندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج محمد صالح التامك، وقعا اتفاقية منحة بتاريخ 22 شتنبر 2022، تتبرع بموجبها المؤسسة بمبلغ 6.000.000 درهم لفائدة المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، من أجل دعم برامج إعادة الإدماج الموجهة لفائدة النزيلات.

وأوضح البلاغ أن توقيع هذه الاتفاقية الجديدة يأتي في إطار استمرارية التعاون المثمر بين المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ومؤسسة عثمان بنجلون، مشيرا إلى أنه سبق في شهر يونيو 2021 توقيع اتفاقية بمبلغ 5 ملايين درهم بهدف تحسين أوضاع النزيلات.