كشف نادي الكوكب المراكشي، الجمعة، عن تعاقده مع المدرب الوطني هشام الدميعي لتولي الإشراف على العارضة الفنية للفريق، وذلك خلفًا للمدرب السابق رشيد الطاوسي.
وسيواصل الدميعي قيادة “فارس النخيل” حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، وفق ما جاء في البلاغ الرسمي للنادي، في محاولة لإعادة التوهج للفريق المراكشي.
وبهدف التحضير للاستحقاقات المقبلة، قرر النادي الدخول في معسكر إعدادي مغلق بمدينة مراكش ابتداءً من السادس من أكتوبر، إلى غاية موعد المواجهة المرتقبة أمام اتحاد يعقوب المنصور.