• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 16 مايو 2013 على الساعة 16:32

خريبكة.. مقتل 3 أشخاص في حادثة سير

خريبكة.. مقتل 3 أشخاص في حادثة سير أرشيف
أرشيف

كيفاش
قتل 3 أشخاص وأصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير وقعت اليوم الخميس (16 ماي)، على الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين مدينتي بن أحمد وخريبكة.
ووفقا لمصادر محلية، فإن الحادثة وقعت حوالي الساعة الواحدة بعد الزوال على مستوى الجماعة القروية النخيلة، وذلك جراء اصطدام عنيف بين شاحنة في مقطورة كانت متجهة نحو مدينة الدار البيضاء وشاحنتين واحدة من الحجم الصغير والأخرى من الحجم الكبير كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس.
ولفظ شخص واحد أنفاسه الأخيرة فور وقوع الحادثة، فيما فارق الآخران الحياة عند نقلهما من طرف مصالح الوقاية المدنية إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني.