• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 16 مايو 2013 على الساعة 17:55

في تداعيات تصريح عبد الصمد حيكر.. دوزيم تتراجع عن مقاضاة برلماني البيجيدي بعد استشارات قانونية

في تداعيات تصريح عبد الصمد حيكر.. دوزيم تتراجع عن مقاضاة برلماني البيجيدي بعد استشارات قانونية

كيفاش

تراجع مسؤولو القناة الثانية (دوزيم) عن متابعة النائب البرلماني، باسم حزب العدالة والتنمية، عبد الصمد حيكر، أمام القضاء، بسبب ما اعتبر “دعوة إلى الكراهية”، في تداعيات تدخل النائب حول برنامج “مباشرة معكم”.
مصدر من القناة كشف لموقع “كيفاش”، أن “القناة كانت تنوي فعلا متابعة النائب البرلماني قضائيا، لكن بعد الاستشارات القانونية تبين أن الدعوى لن تقبل بحكم أنه يتوفر على الحصانة البرلمانية، كما أن القانون المغربي لا يعترف بذلك إلا في الملاعب الرياضية”.