• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الجمعة 21 يوليو 2017 على الساعة 18:18

خبر زوين لناس الحسيمة.. 12 مليون درهم باش يقادّو مركز الأنكولوجيا

خبر زوين لناس الحسيمة.. 12 مليون درهم باش يقادّو مركز الأنكولوجيا

حمزة طوطو (صحافي متدرب)
الحسيمة ما بقاش كتجي منها غير الأخبار ديال المسيرات والاحتجاجات، دابا الخدمة بدات. كيفاش؟
نفذت جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الجمعة (21 يوليوز)، مشروع تقوية وتحسين الخدمات المقدمة بمركز الأنكولوجيا في الحسيمة، وذلك بعد الاتفاقية المشتركة بينها وبين وزارة الصحة ووكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال.
المشروع، الذي سهرت وكالة أقاليم الشمال على إنجازه، كلف مبلغ 12 مليون درهم.
وشمل هذا المشروع إعادة تهيئة وتجهيز المركب الجراحي وقاعة الإنعاش بالمركز، واقتناء التجهيزات التقنية والطبية، بينها جهاز السكانير.
وذكر بلاغ، توصل موقع “كيفاش” بنسخة، منه أنه سيتم يوم الاثنين المقبل (24 يوليوز)، معاينة التجهيزات الجديدة في المركز من طرف وزير الصحة ومجلس الجهة والوكالة