• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأربعاء 18 أكتوبر 2023 على الساعة 14:09

حيت تضامن مع فلسطين.. نادي ماينز الألماني ينفصل عن المغربي أنور الغازي

حيت تضامن مع فلسطين.. نادي ماينز الألماني ينفصل عن المغربي أنور الغازي

انفصل نادي ماينز الألماني، يوم أمس الثلاثاء (17 أكتوبر)، عن اللاعب المغربي، أنور الغازي، بسبب تضامنه مع فلسطين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ولم يتقبل النادي الألماني مساندة المغربي أنور الغازي للقضية الفلسطينية، إذ اتخذ قرار فسخ عقد اللاعب بعد مناقشة بين مجلس الإدارة واللاعبين.

وجاء في بلاغ للنادي الألماني، “ماينز يعلن فسخ تعاقده مع لاعبه أنور الغازي، بعد دعمه لفلسطين، لقد اتخذ أنور الغازي، موقفا من الصراع في الشرق الأوسط، بطريقة لا يمكن تحملها بالنسبة للنادي، تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشة بين مجلس الإدارة واللاعبين”.

وكان نادي ماينز، قد تعاقد مع المغربي أنور الغازي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وهددت أندية أوروبا لاعبيها، بإنهاء عقودهم في حال تعبيرهم عن تضامنهم مع فلسطين، بعد التصعيد الأخير بالمنطقة.