• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 18 أكتوبر 2023 على الساعة 14:09

حيت تضامن مع فلسطين.. نادي ماينز الألماني ينفصل عن المغربي أنور الغازي

حيت تضامن مع فلسطين.. نادي ماينز الألماني ينفصل عن المغربي أنور الغازي

انفصل نادي ماينز الألماني، يوم أمس الثلاثاء (17 أكتوبر)، عن اللاعب المغربي، أنور الغازي، بسبب تضامنه مع فلسطين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ولم يتقبل النادي الألماني مساندة المغربي أنور الغازي للقضية الفلسطينية، إذ اتخذ قرار فسخ عقد اللاعب بعد مناقشة بين مجلس الإدارة واللاعبين.

وجاء في بلاغ للنادي الألماني، “ماينز يعلن فسخ تعاقده مع لاعبه أنور الغازي، بعد دعمه لفلسطين، لقد اتخذ أنور الغازي، موقفا من الصراع في الشرق الأوسط، بطريقة لا يمكن تحملها بالنسبة للنادي، تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشة بين مجلس الإدارة واللاعبين”.

وكان نادي ماينز، قد تعاقد مع المغربي أنور الغازي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وهددت أندية أوروبا لاعبيها، بإنهاء عقودهم في حال تعبيرهم عن تضامنهم مع فلسطين، بعد التصعيد الأخير بالمنطقة.