• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 02 فبراير 2016 على الساعة 21:06

حوار الأساتذة المتدربين والحكومة.. البلوكاج والقرار بعد التشاور!!

حوار الأساتذة المتدربين والحكومة.. البلوكاج والقرار بعد التشاور!!

مسيرة الأساتذة المتدربين في الرباط.. الركوب الكبير

كيفاش
انتهت جلسة الحوار التي جمعت ممثلي التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين ووالي الرباط، بحضور فاعلين نقابيين وجمعويين، اليوم الثلاثاء (2 فبراير)، دون التوصل إلى اتفاق.
مصدر مطلع أكد لموقع “كيفاش” أن الحكومة، ممثلة في الوالي، ظلت متمسكة بإدماج الفوج الحالي على دفعتين، عن طريق مباراتين، فيما الأساتذة المتدربون أصروا على توظيف الفوج دفعة واحدة.
هذا وتم الاتفاق على استئناف الحوار يوم غد الأربعاء (3 فبراير)، بعدما طلب الوالي فرصة التشاور.