• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الخميس 26 أبريل 2018 على الساعة 15:50

حملة “مقاطعون”.. الحكومة تفضل الصمت

حملة “مقاطعون”.. الحكومة تفضل الصمت

أسماء الوكيلي

بعد خروج وزيرين في الحكومة للتعبير عن موقفهما بخصوص حملة مقاطعة بعض المنتجات الاستهلاكية، فضلت الحكومة عدم الخروج بموقف رسمي حول الموضوع الذي شغل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن مجلس الحكومة لم يناقش موضوع المقاطعة، الأمر الذي لا يمكنه من إعطاء موقف رسمي باسم الحكومة.
في المقابل، أكد الوزير، خلال ندوة صحافية أعقبت انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس (26 أبريل)، أن عمل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على مستوى إخراج مجلس المنافسة “متواصل”، مشددا على أن تعزيز قدرات جمعيات حماية المستهلك راجع إلى المؤسسة التشريعية.