• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأربعاء 19 أبريل 2017 على الساعة 10:33

حضيو مع الساندويتشات اللي كتاكلو.. حجز لحوم فاسدة في الجديدة

حضيو مع الساندويتشات اللي كتاكلو.. حجز لحوم فاسدة في الجديدة أرشيف
أرشيف

أعلن الدرك الملكي، أمس الثلاثاء (18 أبريل)، أنه حجر، أخيرا، في جماعة سيدي علي بن حمدوش (إقليم الجديدة)، كمية مهمة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك.
وحجز الدرك الملكي، الذي تدخل في إطار ممارسة مهمة الشرطة الإدارية والقضائية في مجال حماية الصحة العمومية، اللحوم الفاسدة على متن مركبة وأوقف سائقها.
وأوضح بلاغ للدرك الملكي أن التحريات المنجزة كشفت أن اللحوم المحجوزة مرت عبر سلسلة من الوسطاء، حتى تصل إلى بائعي المأكولات المتجولين.
وحسب المصدر ذاته فقد تم تقديم المشتبه فيه للعدالة بتعليمات من النيابة العامة، فيما سلمت السلعة المحجوزة ووسيلة النقل إلى المصالح المختصة.