• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأحد 01 أغسطس 2021 على الساعة 20:00

حصل على اللواء الأزرق.. شاطئ فم الواد من بين الأنظف في صيف 2021

حصل على اللواء الأزرق.. شاطئ فم الواد من بين الأنظف في صيف 2021

حصل شاطئ فم الواد على علامة اللواء الأزرق، التي تمنحها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، والتي تترأسها الأميرة للا حسناء، كأنظف شاطئ في صيف 2021.

وتمنح علامة اللواء الأزرق يتم وفق شروط صارمة، ولا تتطلب ضمان مياه سباحة ذات جودة عالية فحسب، بل تستلزم إجراءات في مجال الأمن وتهيئة الشواطئ والتوعية البيئية.

و وتم في سنة 2020، وضع دليل خاص رهن إشارة الجماعات التي تحصلت على هذه العلامة في سياق الجائحة، ويشمل ذلك الجوانب المتصلة بالتباعد الاجتماعي واحترام الإجراءات الاحترازية وحتى توزيع المعقمات.

يذكر أنه تم إحداث علامة اللواء الأزرق من قبل المؤسسة الدولية للتربية على البيئة في أوروبا سنة 1985، حيث تقوم بتسييرها حاليا على الصعيد العالمي، وهي للإشارة منظمة غير حكومية.

رباب الداه