• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 07 يناير 2013 على الساعة 18:27

حسن طارق لمصطفى الخلفي: فين هو هاد الإصلاح ديال التلفزة؟

حسن طارق لمصطفى الخلفي: فين هو هاد الإصلاح ديال التلفزة؟ حسن طارق
حسن طارق

 

كيفاش

حسن طارق، النائب البرلماني باسم الاتحاد الاشتراكي، عيا يدير الصواب مع صاحبو مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، وهو يخرج ليه نيشان. كيفاش؟
بعد مرافعة للخلفي، حول دفاتر التحملات ووضع الإعلام السمعي البصري الرسمي وبرنامج الإصلاح، تدخل حسن طارق ليخاطب وزير الاتصال متسائلا: « فين هو الإصلاح؟، واش الأخبار اللي كتبدا وما كنعرفوش وقتاش تسالي؟ واش مات عبد السلام ياسين دوزو عليه 30 ثانية؟ علاش ما تبدلوش المدراء؟”.
الغريب أن الخلفي، الله يكون فعوانو، ولى كيتعصب ويتقلق بزاف. ما عرفناش مالو.