• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2013 على الساعة 13:12

حراك.. “تمرد 17 غشت” تتحدث يوم 17 يوليوز

حراك.. “تمرد 17 غشت” تتحدث يوم 17 يوليوز

حركة تمرد المغرب.. بيان رقم 1 يمهل حكومة بنكيران شهرا

 

كيفاش

حركة “تمرد” المغرب 17 غشت” تعقد لقاءها الإعلامي الأول يوم غد الأربعاء (17 يوليوز)، أي شهرا قبل الموعد الذي حددته للاحتجاج في مقر النقابة الوطنية للصحافة المغربية في الرباط.

وحسب بيان للحركة، فإن اللقاء سيخصص لـ”توضيح دواعي بروز الحركة وكشف تصورها، وكذا المطالب الأساسية التي على أساسها تدعو إلى الاحتجاج في جميع المدن والقرى المغربية من أجل مجتمع الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والحرية والكرامة”.