• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 على الساعة 17:39

حاملا رسالة من جلالة الملك.. رئيس المرحلة الانتقالية في مالي يستقبل بنموسى

حاملا رسالة من جلالة الملك.. رئيس المرحلة الانتقالية في مالي يستقبل بنموسى

استقبل رئيس المرحلة الانتقالية في مالي، رئيس الدولة ، الكولونيل عاصمي غويتا، أمس الجمعة (25 نونبر)، في باماكو، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، الذي سلمه رسالة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقال السيد بنموسى، في تصريح عقب اللقاء الذي جرى بحضور سفير جلالة الملك في باماكو إدريس أسباين، إنه سلم للرئيس المالي رسالة أخوة وصداقة من قبل جلالة الملك محمد السادس.

وأضاف الوزير أن جلالة الملك أكد في هذه الرسالة للسلطات المالية على إرادته في تطوير العلاقات التاريخية والخاصة بين البلدين.

وتابع بنموسى أن الرسالة الملكية أكدت أيضا على استعداد المملكة المغربية لتعزيز التعاون مع مالي في المجالات الثقافية والاقتصادية والعسكرية والأمنية للمساهمة في استقرار المنطقة