• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 18 فبراير 2013 على الساعة 09:58

جمهور الوداد البيضاوي.. الكرة والبوطة

جمهور الوداد البيضاوي.. الكرة والبوطة


كيفاش
يلا كان صندوق المقاصة غادي يزيد فالبوطة فجمهور الود اد أعلنها من الآن: البوطة ستكون وسيلته المفضلة للتنقل إلى الملعب لمشاهدة فريقه، مثلما وقع أمس الأحد (17 فبراير)، بمناسبة المباراة ضد المغرب الفاسي.
أنصار الفريق الأحمر البيضاوي احتفلوا بذكرى السلامة الطرقية يوما قبل الموعد، واختاروا شاحنة لنقل البوتاغاز من أجل أن تقلهم إلى الملعب، والحمد لله أن البوطة لم تنفجر، وإلا لكان الشباب ضحايا البوطة وضحايا الوداد وضحايا النقل الطرقي المسموح به في المغرب فقط.