• شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
عاجل
الأربعاء 10 أكتوبر 2012 على الساعة 22:56

جديد البيغ.. خيزو الزمزمي وبنان بنكيران ولاكريز وبخرو المكرفط.. وفهمتيني ولا لا؟

جديد البيغ.. خيزو الزمزمي وبنان بنكيران ولاكريز وبخرو المكرفط.. وفهمتيني ولا لا؟

 

كيفاش

مغني الراب المعروف البيغ (توفيق حازب) سيصدر في الأيام القليلة المقبلة أغنية جديدة تحمل عنوان “فهمتيني ولا لا”، تيمننا باللازمة التي يرددها عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة.

البيغ يتطرق في هذه الأغنية إلى الانتخابات، وخيزو الفقيه الزمزمي، وبنان بنكيران، والأزمة الاقتصادية، وميداليات ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين شرفوا المغرب في الألعاب البارالمبية عكس مواطنيهم الأسوياء في الألعاب الأولمبية، والبرلمان، والحادثة التي ذهب ضحيتها أزيد من 40 مواطن. أما المقطع الذي يتضح أنه موجه إلى بنكيران هو حين غنى البيغ: “جيبو الجاوي بخرو لمكرفط باش يبيع ليكم العامر ويكلع الخاوي”، ويختم بالقول: “واش فهمتيني ولا لا؟”.

 

واستمع موقع “كيفاش” إلى جزء من الأغنية، ويمكن اعتبارها من أفضل ما أنتج البيغ.

 

فهمتيني ولا لا؟