• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 09 أبريل 2017 على الساعة 10:46

توبع بتهمة تعريض حياة الغير للخطر.. 3 سنوات سجنا لمعترض الموكب الملكي في الرباط

توبع بتهمة تعريض حياة الغير للخطر.. 3 سنوات سجنا لمعترض الموكب الملكي في الرباط

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية في محكمة الاستئناف في الرباط، معترض الموكب الملكي، خلال مراسيم استقبال الملك محمد السادس للعاهل الأردني عبد الله الثاني في مدينة الرباط، بالسجن ثلاث سنوات.
المعني بالأمر توبع بتهمة “اعتراض الموكب الملكي وتعريض حياته وحياة الأغيار للخطر”، بعدما حاول الوصول إلى الملك عندما كان يهم بالدخول إلى المشور السعيد رفقه الملك الأردني عبد الله الثاني.
وكانت وزارة الداخلية أصدرت في وقت سابق بلاغا حدزت فيه “من خطورة عرقلة السير واعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية، من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات”.