• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
الثلاثاء 04 فبراير 2025 على الساعة 15:00

تنادم معهم الحال.. العصبة تعيد مباراة الوداد والحسنية إلى موعدها الأصلي

تنادم معهم الحال.. العصبة تعيد مباراة الوداد والحسنية إلى موعدها الأصلي

قررت العصبة الوطنية الاحترافية، اليوم الثلاثاء (4 فبراير)، العودة إلى الموعد الأصلي لمباراة الوداد البيضاوي وحسنية أكادير، والتي تدخل في إطار الجولة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتراجعت العصبة عن قرار تقديم المباراة المذكورة إلى يوم السبت (8 فبراير)، وقررت إبقائها يوم الأحد (9 فبراير) في تمام الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب العربي الزاولي.

ويأتي هذا القرار بعد تزامن موعد مباراة الوداد والحسنية مع موعد مباراة المنتخب الوطني للريكبي أمام نظيره التونسي والتي ستقام أيضا على أرضية ملعب العربي الزاولي، وهو الموعد الذي كان سببًا في التعديل الأول لجدول المباريات.

السمات ذات صلة