
كيفاش
أقدم شخص، صباح اليوم الأربعاء (30 مارس)، على الصعود إلى عمود كهربائي وسط مدارة المسيرة 1 في مدينة تمارة، مهددا بالانتحار.
ووفقا لما أكدته مصادر من عين المكان، فإن المعني ما زال في أعلى العمود، وتجهل الأسباب التي دفعت به إلى التهديد بالانتحار.

كيفاش
أقدم شخص، صباح اليوم الأربعاء (30 مارس)، على الصعود إلى عمود كهربائي وسط مدارة المسيرة 1 في مدينة تمارة، مهددا بالانتحار.
ووفقا لما أكدته مصادر من عين المكان، فإن المعني ما زال في أعلى العمود، وتجهل الأسباب التي دفعت به إلى التهديد بالانتحار.
أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي