• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأربعاء 30 مارس 2016 على الساعة 11:35

أمستردام.. 33 مليون سنتيم من الملك لبناء مسجد (فيديو)

أمستردام.. 33 مليون سنتيم من الملك لبناء مسجد (فيديو)

أمستردام.. 33 مليون سنتيم من الملك لبناء مسجد (فيديو)

أحمد الحاضي
منح الملك محمد السادس هبة مالية، قيمتها 30 ألف أورو (حوالي 330 ألف درهم)، لبناء مسجد في مدينة أمستردام.
وكتب المشرفون على موقع مسجد الإحسان: “جلالة الملك محمد السادس: بارك الله فيكم وتقبل منكم وجازاكم الله الف خير على صدقتكم هاته و كل أعمالكم الطيبة. كما نسأل العلي القدير أن يطيل في عمركم بالصحة والعافية وأن يصلح بكم البلاد والعباد. وبصمتكم هاته ستظل دائما حاضرة في مسجد الاحسان. ونسال الله ان يوفقنا حتى نكون خير سفراء لديننا ومغربنا الحبيب من شماله إلى صحراءه ومن غربه الى شرقه. وحتى نكون فخرا لكم وللمغرب في هذه البلاد. وفقكم الله يا ملكنا لمزيد من الخير و الصلاح”.

وجاء في الموقع الرسمي للمسجد: “كنا ننتظر أن نجمع المال اللازم لتشييد المسجد، لكننا لم نكن ننتظر أن يقوم الملك محمد السادس بهذه المبادرة.. إنه رجل كبير بقلب كبير، ونحن مدينون له”.
وأوردت المصادر نفسها أن مسجد “الإحسان” يتطلب بناؤه حوالي 600 ألف أورو.