• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الخميس 23 مارس 2023 على الساعة 20:30

تعزيز التعاون في القطاع الصحي.. آيت الطالب يتباحث مع وزيرة خارجية بوركينا فاصو

تعزيز التعاون في القطاع الصحي.. آيت الطالب يتباحث مع وزيرة خارجية بوركينا فاصو

أجرى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، البروفيسور خالد آيت طالب، اليوم الخميس (23 مارس) بالرباط، مباحثات مع وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الإقليمي والبوركينابيين في الخارج، أوليفيا راغناجنيويندي روامبا، التي تقوم بزيارة عمل للمملكة المغربية.

وتمحورت هذه مباحثات، حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في القطاع الصحي، ولا سيما في القضايا والمجالات التي تهم أساسا مجالات الصناعة الدوائية وسبل الحد من المخاطر الصحية، وتجويد عرض الخدمات الطبية عبر التكوين الأساسي والتكوين المستمر وتبادل الخبرات، خصوصا وأن المغرب تمكن من ترسيخ تجربة صحية رائدة على المستوى الإفريقي.

وتأتي هذه المباحثات في إطار تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين، وتوسيعاً لآفاق التعاون المشترك و تطويره.