• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
السبت 16 ديسمبر 2017 على الساعة 00:02

تصادم بين حافلة للنقل المدرسي وقطار في فرنسا.. الملك يعزي ماكرون

تصادم بين حافلة للنقل المدرسي وقطار في فرنسا.. الملك يعزي ماكرون

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إثر حادث التصادم المأساوي الذي وقع بمياس بين حافلة للنقل المدرسي وقطار.
ومما جاء في برقية الملك: “علمت، ببالغ الأسى، نبأ الحادث المأساوي الذي وقع في مياس بين حافلة للنقل المدرسي وقطار، والذي خلف عدة ضحايا في صفوف التلاميذ”.
وأعرب الملك، بهذه المناسبة الأليمة، للرئيس الفرنسي ومن خلاله للعائلات المكلومة، عن أحر تعازيه وصادق مواساته، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.