• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
السبت 16 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

بمناسبة عيد ميلاده.. دوك صمد يكتب رسالة إلى نفسه!

بمناسبة عيد ميلاده.. دوك صمد يكتب رسالة إلى نفسه!

ليلى الكوني

شارك الأخصائي النفسي عبد الصمد بنعلة، المعروف ب”دوك صمد”، متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة من طفولته، بمناسبة ذكرى عيد ميلاده.
وعلق دوك صمد على الصورة قائلا: “رسالة من دوك صمد إلى عبد الصمد في يوم ميلاده، كل عام وأنت لقلبي مصدر النور، كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح، كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها، وبمشاعر خالية من التزييف أقول لك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة”.
وكان التفاعلا من متابعي دوك صمد على إنستغرام كبيرا، ،حيث علق كثيرون على الصورة، متمنين له الخير والتألق الدائم.
وختم دوك صمد تدونته بتقديم الشكرا إلى كل من هنأنه بمناسبة عيد ميلاده.