• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 على الساعة 23:00

تزامنا مع الموندياليتو.. مكتب السكك الحديدية يعتمد برمجة خاصة لنقل المشجعين

تزامنا مع الموندياليتو.. مكتب السكك الحديدية يعتمد برمجة خاصة لنقل المشجعين

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الاثنين (30 يناير)، عن اعتماد برمجة خاصة بالتزامن مع كـأس العالم للأندية، الذي يحتضنه المغرب، وذلك لدعم تنقل المشجعين خلال هذا الحدث.

زيادة سعة المقاعد

وأفاد المكتب، في بلاغ توصل به موقع “كيفاش أنفو” ، أنه سيتبنى خطة نقل خاصة من 1 إلى 11 فبراير 2023، وتتضمن هذه الخطة تعزيز عرض القطار من خلال زيادة سعة المقاعد المتاحة لحركة المرور المنتظمة وجدولة القطارات الخاصة.

جدولة خاصة

وذكر البلاغ الذي توصل به موقع “كيفاش أنفو”، أنه بالنسبة ليوم الأربعاء فاتح فبراير سينطلق قطار البراق في رحلة خاصة من طنجة على الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا.

ومن المقرر أن يغادر قطار البراق بشكل خاص، من الدار البيضاء يوم السبت (4 فبراير)، على الساعة الثامنة مساء، ومن طنجة على الساعة الحادية عشرة ليلا.

بين طنجة ومراكش

ويوم الثلاثاء (7 فبراير)، ينطلق قطار الأطلس من طنجة إلى فاس على الساعة الحادية عشرة ليلا، وقطار البراق في رحلة خاصة من طنجة على الساعة الحادية عشرة ليلا.
رحلة أخرى خاصة لقطار البراق، ستنطلق يوم الأربعاء (8 فبراير)، من الدار البيضاء على الساعة الحادية عشرة ليلا، وقطار الأطلس من الرباط إلى مراكش في منتصف الليل.

رحلة المباراة النهائية

وبالنسبة ليوم السبت (11 فبراير)، وهو يوم مباراة النهائي، فستنطلق كذلك رحلة خاصة لقطار البراق من الدار البيضاء على الساعة الحادية عشرة ليلا، وقطار الأطلس من الرباط إلى مراكش في منتصف الليل.