• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 09 أبريل 2015 على الساعة 19:03

تحضرا للقمة المغربية الفرنسية.. الوزير الأول الفرنسي يصل الرباط

تحضرا للقمة المغربية الفرنسية.. الوزير الأول الفرنسي يصل الرباط

تحضرا للقمة المغربية الفرنسية.. الوزير الأول الفرنسي يصل الرباط

كيفاش

حل الوزير الأول الفرنسي، مانويل فالس، اليوم الخميس (9 أبريل)، في الرباط، في زيارة رسمية إلى المغرب.
وسيجري الوزير الأول الفرنسي، خلال هذه الزيارة، محادثات مع نظيره المغربي عبد الإله ابن كيران، سيعقبها تصريح للصحافة.
وتأتي هذه الزيارة، التي تندرج في إطار الدينامية الجديدة التي تعرفها العلاقات بين البلدين، قبل اللقاء الفرنسي المغربي الثاني عشر من مستوى رفيع، المتوقع عقده في نهاية شهر ماي أو بداية يونيو في باريس.