• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الثلاثاء 17 مارس 2020 على الساعة 15:42

تبرعوا براتب شهر.. أعضاء الحكومة يساهمون في الصندوق الخاص بمواجهة كورونا

تبرعوا براتب شهر.. أعضاء الحكومة يساهمون في الصندوق الخاص بمواجهة كورونا

أعلن أعضاء الحكومة المساهمة في الصندوق الخاص بمواجهة وباء فيروس كورونا، من خلال تبرعهم براتب شهر.

وتأتي هذه الخطوة، “سعيا من أعضاء الحكومة إلى الإسراع بتفعيل الصندوق وتمكيه من الموارد اللازمة”، وكذا “تعبيرا منهم عن تجندهم إلى جانب كل المواطنات والمواطنين تحت القيادة الملكية لمكافحة هذا الوباء وآثاره”.

وذكرت الحكومة بأنه تنفيذا للتعليمات السامية التي تفضل الملك محمد السادس، بإعطائها للحكومة قصد الإحداث الفوري لصندوق خاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، بادرت الحكومة بإحداث حساب مرصد لأمور خصوصية يحمل اسم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.