• جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
  • بأرقام استثنائية.. العيناوي ينال إشادة فيفا بعد تألقه مع الأسود
  • في فاس.. شوكي يضع حماية القدرة الشرائية في قلب “برنامج الأحرار”
  • ليل يحدد مطالبه المالية. ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي
  • بسبب خطر حدوث عاصفة رعدية.. تعليق مباراة فرنسا والعراق
عاجل
الخميس 04 سبتمبر 2025 على الساعة 12:30

تأكيد على تعزيز العلاقات الثنائية.. بوريطة يجري مباحثات مع نظيره المصري

تأكيد على تعزيز العلاقات الثنائية.. بوريطة يجري مباحثات مع نظيره المصري

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس (4 شتنبر) في القاهرة، مباحثات مع وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بدر عبد العاطي.

وشكل الاجتماع، الذي انعقد على هامش اجتماعات الدورة الـ164 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، مناسبة للوزيرين للتأكيد على حرص البلدين الشقيقين على تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

وبهذه المناسبة، تطرق السيدان ناصر بوريطة وبدر عبد العاطي لعدد من القضايا الإقليمية، وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية، وجهود البلدين لتعزيز آليات العمل الإفريقي المشترك، ودور الاتحاد الإفريقي في معالجة قضايا القارة في مجالات السلم والأمن والتنمية.