تقديرا لما قدموه للمنتخب الوطني، كرّمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد (16 نونبر) في طنجة، مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين المنتمين لعصبة طنجة–تطوان–الحسيمة.
ووفق ما نشر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد زار هؤلاء اللاعبين مقر إقامة المنتخب الوطني، حيث استقبلهم الجيل الحالي بحرارة، في أجواء غلب عليها الاحترام وتبادل التجارب.
ولم يكن هذا اللقاء الذي جمع بين أسود الأمس واليوم احتفاليا فقط، بل حمل بعدا رمزيا يفتح المجال أمام اللاعبين الشباب للاستفادة من مسار لاعبين تركوا بصمتهم في تاريخ المنتخب، في جو يطبعه الاعتراف وتعزيز الروابط داخل أسرة كرة القدم الوطنية.