• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 07 مايو 2021 على الساعة 15:00

بين التجديد والعودة إلى أوروبا.. إدارة النصر تريد بقاء نور الدين أمرابط

بين التجديد والعودة إلى أوروبا.. إدارة النصر تريد بقاء نور الدين أمرابط

كثفت إدارة نادي النصر السعودي جهودها لإقناع الدولب المغربي نور الدين أمرابط، بتجديد عقده، الذي ينتهي شهر يونيو المقبل، أمام تلميحات من اللاعب بالرحيل.

وكان أمرابط أثار الجدل حول مستقبله مع النصر، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما نشر ستوري على إنستغرام، عقب تخطيه دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، يتمنى عبره التوفيق للفريق فيما تبقى من مباريات، إضافة إلى ظهوره على بث مباشر رفقة نساء من عائلته يتحدث فيه عن اشتياقه لعائلته في هولندا.

ونقل موقع “سعودي 360″ عن مصادر من النادي، أن إدارة النصر ترغب في بقاء أمرابط، لمدة موسم واحد إضافي، كما أنها بدأت تحركاتها بشكل جاد من أجل التوصل إلى اتفاق تجديد عقد “المحارب” المغربي.

وكانت صحيفة “الاقتصادية” السعودية كشفت، نقلا عن مصادر وصفتها بـ”الخاصة”، أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش طالب أمرابط بالعودة إلى المنافسة في أوروبا، من أجل ضمان استمراره ضمن صفوف المنتخب والمشاركة في تصفيات كأس العالم، وضمان مشاركة ثانية في كأس العالم 2022.

كما أكدت الصحيفة أن أمرابط تلقى عروضا من إسبانيا وهولندا وتركيا.

وكانت إدارة نادي النصر تعاقدت مع أمرابط، في يوليوز 2018، بعقدٍ لمدة ثلاث سنوات، وشارك الأسد المغربي مع النصر في 97 مباراة، سجل خلالهم 16 هدفاً وصنع 24 آخرا، وتوّج بثلاثة ألقاب، الدوري السعودي ولقبين من السوبر السعودي، وكون ثنائية قوية رفقة مواطنه عبد الرزاق حمد الله.