• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 على الساعة 21:00

بونو: نحن واثقون من تجاوز الدور الأول من المونديال… ونتمنى مواجهة الأرجنتين

بونو: نحن واثقون من تجاوز الدور الأول من المونديال… ونتمنى مواجهة الأرجنتين Soccer Football - Africa Cup of Nations - Group C - Morocco v Comoros - Stade Ahmadou Ahidjo, Yaounde, Cameroon - January 14, 2022 Morocco's Yassine Bounou during the warm up before the match REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

قال ياسين بونو، حارس المنتخب المغربي، أن عناصر الفريق الوطني واثقة من تجاوز الدور الأول من نهائيات كأس العالم المنظم بقطر، مبرزا أن الأسود يملكون ثقة كبيرة في إمكانياتهم.

ووصف بونو، في تصريح لقناة “بيين سبور”، الأجواء داخل الفريق بـ”الإيجابية”، خاصة بعد التحاق جميع العناصر بإقامة المنتخب بالدوحة.

وأوضح حارس عرين الأسود أن المنتخب المغربي يتضمن مواهب كبيرة وكثيرة، مشيرا إلى أن الفريق يستعد للمباراة الأولى، والتي ستكون حاسمة، وفق تعبيره، بغية تحقيق نتائج إيجابية.

وعن حظوظ المنتخب بمونديال قطر، والقدرة على تجاوز بلجيكا وكرواتيا وكندا، قال حارس المنتخب: “لو لم نكن واثقين في أنفسنا لما جئنا إلى هنا… مباراة كرة القدم تلعب في 90 دقيقة، وأي شيء يستطيع الحدوث…”.

وتابع: “المقابلات ستلعب على جزئيات صغيرة، سنحضر جيدا ونحاول التركيز مائة في المائة، لتكون هذه الجزئيات لصالحنا”.

وعبر الدولي المغربي عن أمنيته في مواجهة الأرجنتين في كأس العالم “قطر 2022”.

وقال حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في حوار مع موقع “فيفا بلوس”، إن رغبته في مواجهة منتخب “التانغو” في “المونديال” تعود إلى وجود أصدقاء أرجنتينيين كثر.