• ليل يحدد مطالبه المالية. ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي
  • بسبب خطر حدوث عاصفة رعدية.. تعليق مباراة فرنسا والعراق
  • المنصوري: برنامج “مدن بدون صفيح” انتقل من استهداف 270 ألف أسرة إلى 509 آلاف أسرة
  • حسين ياسين: ما يحققه المغرب في المونديال استثنائي وتاريخي بكل المقاييس
  • لجنة تقصي الحقائق حول “دعم فراقشية المواشي”.. البام والاستقلال يلتحقان بمبادرة المعارضة
عاجل
الأحد 17 مايو 2026 على الساعة 14:00

بعد موسمين. أولمبيك مارسيليا يعلن رحيل المهدي بنعطية

بعد موسمين. أولمبيك مارسيليا يعلن رحيل المهدي بنعطية General director Medhi BENATIA of Marseille and Pablo LONGORIA President of Olympique de Marseille during the Ligue 1 McDonald's match between Paris Saint-Germain FC and Olympique de Marseille at Parc des Princes on February 8, 2026 in Paris, France. (Photo by Anthony Bibard/FEP/Icon Sport)

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، اليوم السبت، انتهاء ارتباطه بالمغربي المهدي بنعطية، الذي شغل منصب المدير الرياضي داخل النادي خلال الفترة الماضية.

وأوضح النادي، في بيان رسمي، أن بنعطية سيغادر منصبه بشكل رسمي يوم 18 ماي الجاري، لتُسدل الستارة على تجربته الإدارية مع الفريق الفرنسي، التي استمرت لموسمين.

وكان الدولي المغربي السابق قد التحق بأولمبيك مارسيليا في البداية كمستشار رياضي، قبل أن تتم ترقيته لاحقاً إلى منصب المدير الرياضي، بعد مساهمته في تطوير المشروع الرياضي للنادي ونجاحه في عدد من الملفات المرتبطة بالفريق.