• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الأربعاء 07 نوفمبر 2012 على الساعة 15:41

بوليميك.. الخلفي يتبرأ من جميلات بلجيكا!!

بوليميك.. الخلفي يتبرأ من جميلات بلجيكا!!

 

كيفاش

نفى مصدر مسؤول من وزارة الاتصال أن تكون الوزارة تلقت طلبا أو سلمت رخصة للتصوير في ساحة مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء.

وذكر المصدر ذاته٬ في توضيح أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الأربعاء (7 نونبر)، أن الترخيص الذي منح من المركز السينمائي المغربي لشركة تشتغل لفائدة التلفزيون البلجيكي٬ بناء على الطلب الذي وجهه المكتب الوطني للسياحة إلى وزارة الاتصال “لا يمنح الحق في التصوير داخل فضاءات مسجد الحسن الثاني٬ لأن التصوير في هذا المسجد٬ وكذلك في باقي المساجد والمآثر والإدارات وغيرها من الأماكن الخاصة٬ يقتضي رخصة إدارية أخرى من الجهة المعنية وفق ما ينص عليه القانون رقم 99 .20 المتعلق بالصناعة السينماتوغرافية في فقرته المتعلقة باستصدار الرخص الإدارية الإضافية والمنصوص عليها في المادة السابعة”.