• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 07 نوفمبر 2012 على الساعة 15:55

قناة أبوظبي.. مشكل الإماراتيين هو سحر المغاربة!! (فيديو)

قناة أبوظبي.. مشكل الإماراتيين هو سحر المغاربة!! (فيديو)

 

كيفاش

آش هاد الهضرة عاوتاني؟ الهضرة بالغمزة؟ كيفاش؟

“هذه الجنسية سبب خراب الأسر بنسبة 80 إلى 90 في المائة”، هذا ما جاء في روبروطاج بثته قناة أبوظبي الإماراتية حول خراب الأسر، دون ذكر إسم المغرب، ولكن كلشي باين.

القناة أضافت أن “مائة شاب سنويا يكونون ضحايا، هذا غير الأسر التي تتعرض بشكل شهري، والتي تصل إلى 15 و20 أسرة”.

وقد علق مجموعة من الإماراتيين على الفيديو بأن الدولة المعنية هي المغرب.

وا بنادم عندو الفلوس ومازال متخلف.

 

[youtube_sc url=”gt5Mj9lLx7o” width=”500″ height=”340″]

 

مواضيع أخرى:

 

السبت 17 نونبر.. عودة نيني إلى الأكشاك

 

ديربي كازا.. هاكاوا على الجمهور الحضاري!! (روبورطاج فيديو)

 

بوليميك.. الخلفي يتبرأ من جميلات بلجيكا!!