• ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
  • بعد فرنسا.. بريطانيا تسجل اليوم أشد الأيام حرارة
  • “فيفا”: المنتخب المغربي يبني هويته الجديدة بقيادة وهبي ويواصل إرث مونديال قطر
عاجل
الخميس 25 يناير 2024 على الساعة 00:17

بوفال: غندخلو لمنافسة جديدة يلا ربحتي غتكمل ويلا خسرتي غترجع لداركم

بوفال: غندخلو لمنافسة جديدة يلا ربحتي غتكمل ويلا خسرتي غترجع لداركم

أكد الدولي المغربي سفيان بوفال أن مباراة زامبيا كانت صعبة خاصة في ظل الظروف المناخية في الكوت ديفوار، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن النخبة الوطنية ستدخل منافسة جديدة.

وقال بوفال في تصريح صحافي عقب مباراة المنتخب الوطني وزامبيا، “عارفين بلي في إفريقيا ما كاينش ماتش ساهل، خصوصا مع هاد الجو شوية صعيب ولكن المهم هو الرباح”.

وأضاف “دابا غندخلو في منافسة جديدة تربح غتكمل تخسر تدخل لداركم، حيت في بحال هاد البطولات خاصك تربح أي منتخب”.

وتابع “الجو واعر بزاف والصهد والرطوبة، وحنا ما مولفينش نلعبو فهاد الظروف، ولكن كفريق كنعرفو مجاورة مثل هاد الأمور، وكيهمنا غير الرباح”.