• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 17 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

بودريقة: مبروك للربيعي وأدعوه لحضور مباراة الرجاء

بودريقة: مبروك للربيعي وأدعوه لحضور مباراة الرجاء

rabii 1
عصام أيت علي
اتصل محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالملاكم المغربي محمد الربيعي، بطل العالم في وزن 69 كيلوغراما، من أجل تهنئته على الإنجاز الذي حققه في بطولة العالم التي أقيمت في قطر.
ودعا بودريقة البطل المغربي إلى حضور مباراة الرجاء والمغرب الفاسي، لتكريمه وتقديمه إلى جماهير الفريق الأخضر، في دورة شرفية في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
وكانت الصفحة الرسمية للرجاء على الموقع الاجتماعي فايس بوك هنأت الربيعي مباشرة بعد فوزه في نزاله النهائي على الملاكم الكازاخستاني.

السمات ذات صلة