• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 على الساعة 16:30

بودريقة: ما كاينش النقابة فالرجاء… واللاعبين عارفين بلي يلا دارو شي حاجة المصير ديالهم غيكون الطرد!

بودريقة: ما كاينش النقابة فالرجاء… واللاعبين عارفين بلي يلا دارو شي حاجة المصير ديالهم غيكون الطرد!

خرج رئيس فريق الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، عن صمته لتوضيح حقيقة الأخبار المتداولة حول وجود تكتلات بين اللاعبين.

وفي تصريح لصفحة “أنصار الرجاء”، نفى محمد بودريقة الأخبار الرائجة، قائلا “كتخرج إشاعات بين الفينة والأخرى حول بعض اللاعبين اللي كتقول بأن كاين نقابة داخل الفريق، أنا كرئيس وكمكتب مديري قريب من اللاعبين أنفي نفيا قاطعا مثل هاد السلوك داخل اللاعبين ديالنا”.

وأضاف “اللي كنبغي نقول ماشي من الضروري كل سنة نوجهو السهام ديالنا لشي لاعب، دابا مشى مذكور بحالو، نوضو نوجهو السهام ديالنا للاعب x وy هاد الشي كيدار ملي كنبغيو نلقاو الأعذار”.

وتابع رئيس الفريق الأخضر أن “اليوم جميع اللاعبين يتحملون مسؤولية الأداء ومسؤولية ما يقع داخل رقعة الملعب، وحتى المدرب مسؤول على كل ما يقع وعلى التشكيل اللي كيدخل وعلى الانتدابات وعلى الجانب البدني، يعني خاص الجميع يتحمل المسؤولية ديالو”.

وتوجه بودريقة بالشكر إلى جماهير فريق الرجاء على مجهوداتهم، قائلا “الجمهور مشكور على الأداء الرائع اللي كيقدم، ولكن مسألة النقابة أو ما شبه فهي فقط إشاعة مغرضة هدفها التشويش”.

وواصل حديثه بالقول إن “اليوم حنا كمكتب مديري لم ولن نسمح بمثل هاد التصرفات، واللاعبين عارفين بأن هاد التصرفات داخل النادي مصيرها الطرد، وعندما أقول الطرد فكيف ما كان نوع أي لاعب”، مشيرا إلى أن “اجتماعاتنا مع المدرب كتكون فيها المسؤولية ونوع من الصرامة لأن المدرب هو الوحيد المسؤول عن كل ما يدار داخل الفريق الأول”.

وختم حديثه بالقول “الحمد لله اليوم اللاعبين في انضباط تام، كاين بعض الأشياء اللي هي عادية داخل كرة القدم ولكن بصفة عامة الأجواء جيدة واللاعبين كيقدمو كل ما عندهم، فقط كتبقى لينا المشكل الهجومي وبعض الأشياء اللي غيحاول المدرب يشتغل عليها فهاد الأيام”.