• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 30 مايو 2023 على الساعة 14:00

بودريقة للاعبي الرجاء: القضية ديال الأحزاب ما خاصهاش تبقى فالنادي… والنتائج را ما كتشرفنا لا حنا لا نتوما (فيديو)

بودريقة للاعبي الرجاء: القضية ديال الأحزاب ما خاصهاش تبقى فالنادي… والنتائج را ما كتشرفنا لا حنا لا نتوما (فيديو)

وجه الرئيس الجديد لفريق الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، يوم أمس الاثنين (29 ماي)، رسالة شديدة اللهجة للاعبي الفريق الأخضر، متحدثا في الوقت ذاته عن بعض السلوكيات غير الانضباطية للبعض منهم.

وأكد بودريقة خلال عقده أول اجتماع رفقة بعض أعضاء مكتبه المسير، يوم أمس الاثنين، مع لاعبي الفريق، بأكاديمية النادي، أنه غير راض عن سلوكيات بعض اللاعبين غير الانضباطية، قائلا “المسائل التقنية ما غنهضروش عليها حيت المدرب ما كاينش بسبب وعكة صحية، ولكن أول حاجة غنتكلم عليها هو الانضباط”.

وأضاف بودريقة “فهاد الاجتماع كنا دايرين الخمسة نبداو، كاين اللي جا معطل وكاين اللي ما جاش كاع، هاد الشي ما غنسمحوش به مستقبلا وما غنبغيوهش”.

وأضاف : “نتوما كتحملو قميص ديال نادي الرجاء الرياضي، اللي نادي كبير، خاصكم تكونو قد المستوى ديالو”.

وبخصوص النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم، قال بودريقة في حديثه مع اللاعبين “النتائج التقنية اللي تحققات فالبطولة والترتيب ديالكم ما كيشرفناش لا حنا كنادي ولا نتوما كلاعبين، يلا كنتو نتوما راضين على نفوسكم تكونو فهاديك المرتبة فهذا شيء كيخصكم، ولكن حنا كنادي هاد الشي لا يشرفنا”.

وتابع “هادي مسؤلية على عاتقنا، والجماهير الرجاوية وجميع مكونات النادي كيبغيو يشوفو الرجاء ديما الفوق، فلهذا كنتمنى الماتشات اللي بقاو تبدلو مجهودات كبيرة، ماشي باقين ماتشات خاصنا نتلاهاو بهم، را ما مسموحش لينا تخسرو حتى مقابلة، ديرو اللي عليكم وخليو الكمال على الله”.

وواصل حديثه بالقول “دابا المدرب ما كاينش ولكن كاين المساعد ديالو فبلاصتو وهو كيتحمل المسؤلية معكم، أنا كنوصيكم على الانضباط ثم الانضباط، القضية ديال مجموعة هنا مجموعة هنا هاد الشي ما خاصوش يبقى وما خاصوش يكون”.

وشدد الرئيس الجديد للفريق الأخضر على أنه “اليوم خاصنا نبداو صفحة جديدة، ديال فريق احترافي ومنضبط، وحنا غادي نكونو معكم”.

وأوضح “أنا عارفكم كتسناوني نهضر على المسائل المادية الصاليرات والمنح وداك الشي كامل غنهضرو فيه، حنا اللي علينا غنديروه وحتى نتوما ديرو اللي عليكم”.