• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 20 يوليو 2023 على الساعة 12:00

بودريقة عن شغب نهائي كأس العرش: أشخاص مدسوسين وسط الجماهير الرجاوية كان الهدف ديالهم خلق الفتنة والبلبلة

بودريقة عن شغب نهائي كأس العرش: أشخاص مدسوسين وسط الجماهير الرجاوية كان الهدف ديالهم خلق الفتنة والبلبلة

خرج محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، عن صمته بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان.

وقال بودريقة في كلمة تواصلية نشرتها الصفحة الرسمية للفريق الأخضر على الفايس بوك، إن “نادي الرجاء الرياضي ومسؤوليه وكل مكوناته ندين الممارسات اللامسؤولة من الأشخاص المدسوسة، وملي كنقول المدسوسة حيت كنعرفو جمهور الرجاء الرياضي الجمهور الوطني الجمهور الغيور على الكرة المغربية والراية الوطنية”.

وأضاف بودريقة أن “الأشخاص المدسوسة وسط الجماهير الرجاوية كان الهدف ديالها خلق الفتنة وخلق البلبلة وإعطاء صورة غير مشرفة على جمهور القلعة الخضراء”.

وتابع “حنا كنادي كنقولو يجب احترام القانون والمؤسسات، وملي كنقول المؤسسات كنخص بالذكر الجامعة الملكية المغربية ورئيسها وأعضائها”، مشيرا إلى أن “الكل كيعرف الدور الكبير اللي لعباتو الجامعة وفوزي لقجع في تطوير كرة القدم المغربية وفي تطوير الأندية المغربية”.

وأبرز رئيس الفريق الأخضر أن “ما جاء به رئيس الجامعة فوزي لقجع منذ انتخابه حتى اليوم فهو شيء يشرف، فحنا ما يمكنش نكونو جاحفين ونتكلمو بأشياء غير صحيحة وغير موجودة”.

وأوضح بودريقة أن “جماهير أو بعض مكونات الرجاء الرياضي دائما كتكلم على المظلومية أو على أشياء تحاك ضد فريق الرجاء الرياضي، حنا يلا انهزمنا في مناسبات أو مقابلات فيجب تحمل المسؤولية كمسؤوولين ولاعبين وطاقم تقني ونقولو حنا انهزمنا بكل روح رياضية”.

وختم حديثه بالقول “اليوم الرجاء الرياضي بكل مكوناتها يجب احترام القانون والمؤسسات أما التصرفات غير المسؤولة أو الشغب فهذا لا يمت للرياضة أو الروح الرياضية بصلة”.